اقتصادمجتمع

مشكلة جديدة في “CIH” والبنك يعتذر لزبائنه

قال بلاغ ل CIH بنك انه على إثر تلقي بعض الشكايات للزبناء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص أرصدة الحسابات البنكية، أعلن القرض العقاري والسياحي أن العمليات البنكية عبر الأداء بالبطاقة النقدية في المحلات التجارية والمواقع الإلكترونية المغربية أيام 03 و 04 دجنبر 2022 تمت لدى البنك بنجاح حيث قام بالاقتطاع المؤقت للمبالغ المحددة من الحسابات البنكية المعنية.


وفي ظل عدم توصل البنك بتأكيد للعمليات من طرف مركز النقديات، تم استرجاع المبالغ السالفة الذكر للأرصدة البنكية. وتوصل البنك مؤخرا بملف العمليات و قام بمعالجتها حيث تم إعادة اقتطاع المبالغ بطريقة صحيحة في تواريخها الأصلية.


وأكد بنك “CIH” أن الأرصدة البنكية لا تشمل أي خطأ حسابي، داعيا الزبناء للتأكد من ذلك عبر كشف الحساب لشهر دجنبر الذي سيكون متاحا مجانا في التطبيق البنكي بداية شهر يناير.

وختم البلاغ باعتذار البنك لزبنائه مؤكدا ان هذا الإزعاج خارج عن ارادة المؤسسة البنكية.