اقتصاد

مجموعة راديسون الفندقية تتوسع بالمغرب وتفتتح فنادق جديدة

تعتزم مجموعة Radisson الفندقية الأمريكية ، مضاعفة تواجدها في المغرب، حيث تسعى المجموعة لزيادة عدد فنادقها من 11 فندقًا حاليًا (تشمل الفنادق قيد التشغيل والمشاريع قيد التطوير) إلى 25 فندقًا بحلول عام 2030 الذي يعرف تنظيم المملكة لكأس العالم بشراكة مع اسبانيا و البرتغال.

و يُعد المغرب سوقًا رئيسيًا لمجموعة Radisson، وستستفيد المملكة من تسريع ملحوظ لخطط توسع المجموعة.

وبهذا الخصوص، قال إيرفان غارنييه، المدير الرئيس للتطوير في أفريقيا في مجموعة فنادق راديسون: “هدفنا الرئيسي هو تعزيز تواجدنا في كل من الدار البيضاء ومراكش، حيث ندير حاليًا فندق Radisson Blu Hotel, Casablanca City Center، وفندق Radisson Blu Hotel, Marrakech Carré Eden الشهير. بالإضافة إلى ذلك، نخطط للتوسع في مدن استراتيجية مثل الرباط وطنجة وأكادير وفاس.

وأضاف المتحدث ذاته، أن “هذا التوسع يأتي في إطار خطة المجموعة الخمسية، واستعدادًا لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2030 التي ستقام في المغرب، مشيرا إلى أن هذه المدن تتمتع بإمكانيات هائلة لتطوير محفظة متنوعة تشمل فنادق أعمال تتمتع بموقع مثالي، وشقق فندقية، ومشاريع مشتركة راقية، وتوسيع نطاق عروض من المنتجعات الفاخرة.”