دوليرياضة

بسبب الثروة طلاق حكيمي وعبوك يشغل صفحات الاعلام العالمي

شهدت قضية انفصال أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، وصديقته الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك، تطورات كبيرة في الـ24 ساعة الأخيرة، بعدما لجأ الطرفان إلى المحكمة لتفعيل انفصالهما قانونيا، بحكم أن لديهما طفلين.
تفاجأت هبة أبوخريص بنسليمان، وشهرتها “هبة عبوك”، عارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول التونسية والليبية، خلال إجراءات انفصالها عن المغربي أشرف حكيمي، بأن الأخير “مُفلس”، وكل ثروته وممتلكاته باسم والدته، مع العلم أنه من بين اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي الممتاز، حيث يتقاضى شهريا قرابة 1,5 مليون أورو من ناديه باريس سان جيرمان.

واستندا إلى صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هبة عبوك، التي تكبر حكيمي بـ12 سنة، أصيبت بـ”انتكاسة غير متوقعة”، خلال إجراءات انفصالها عن اللاعب الدولي المغربي، بعدما أخبرها محاميها بأن كل ثورة اللاعب المغربي باسم والدته.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن الأجر الشهري لأشرف حكيمي، يذهب مباشرة إلى حساب والدته.

واستنادا إلى المجلة الفرنسية “First Mag”، فإن هبة عبوك، تفاجأت، خلال إجراءات انفصالها عن أشرف حكيمي، في إحدى المحاكم الإسبانية، بأنه لا يمللك شيئا، وبأن اللاعب الدولي المغربي قام، أخيرا، بتحويل كل ثروته وممتلكاته إلى والدته بشكل قانوني.

واستنادا إلى صحيفة “موندوديبورتيفو” الإسبانية، فإن هبة عبوك كانت تنوي، في إجراءات انفصالها عن أشرف حكيمي، حصولها على نصف ثروته تقريبا، في إطار معاشات ابنيهما أمين ونعيم، مشيرة إلى أن القضية لن تنته عند هذا الحد، بل إن الطرفبن سيعودان مجددا إلى المحكمة حسب تطورات قضية انفصالهما.

يشار إلى أن هبة عبوك تكبر أشرف حكيمي بـ12 سنة، إذ أنها مواليد 30 أكتوبر 1986، بينما حكيمي من مواليد 4 نونبر 1998