ثقافة وفن

الفنانة المغربية نورا فتحي تواصل تحطيم الارقام

استطاعت نجمة بوليوود، المغربية نورا فتحي، أن تحطم الأرقام القياسية مرة أخرى، وذلك من خلال آخر إصداراتها الفنية، المتمثلة في أغنية “Kusu Kusu” من الفيلم المقبل “Satyamev Jayate 2″، من بطولة جون أبراهام وكومار. وتمكن الفيديو كليب الخاص بالأغنية من احتلال الترند بمجموعة من الدول، بعدد مشاهدات وصل إلى أكثر من 43 مليون على موقع يوتيوب، بعد 4 أيام فقط من طرحه.

وحققت أغنية “Kusu Kusu”، التي أصدرتها نورا فتحي قبل أربع أيام، انتشارا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصا على تطبيقي تيك توك وإنستغرام، بعد أن استطاع الفيديو كليب الخاص بالأغنية جذب أكثر من 43 مليون مشاهد على اليوتيوب، إثر فترة قصيرة من طرحه.

وتدخل هذه الأغنية ضمن العروض الخاصة بالفيلم الهندي المنتظر Satyamev Jayate 2″، الذي يشارك في بطولته كل من جون أبراهام وكومار.

واعتادت نورا فتحي على تحطيم الأرقام القياسية فور إصدارها لجديدها الفني، الذي سرعان ما ينتشر على الشبكات التواصلية، خصوصا بالهند، على غرار “Saki Saki” و “Pepta” و “Dilbar”، التي استطاعت أن تحقق مليار مشاهدة على موقع يوتيوب، بينما جذبت النسخة المغربية من الأغنية رفقة “فناير” 141 مليون مشاهدة على المنصة نفسها.

عن Snrt news