ثقافة وفنمجتمع

هيت راديو تنفي تورطها وتوضح بشأن واقعة برنامج “مومو رمضان شو”

تيليغراف.ما عبد العزيز اقباب – الرباط

أكدت إذاعة “هيت راديو” نقاء يديها، بعدما تعرضت له في مواقع التواصل الاجتماعي من محاولات لتدنيسها بخصوص واقعة حلقة برنامج “مومو رمضان شو” المذاعة يوم السبت الماضي، حيث زعم أحد المستمعين تعرضه لعملية سرقة أثناء مروره على الهواء مباشرة في البرنامج.

جاء ذلك في بلاغ أصدرته الإذاعة اليوم للرأي العام، تنفي خلاله الإذاعة المذكورة تورطها في ارتكاب هذه الأفعال، التي تتعارض مع قيمها، وتؤكد أن الإذاعة وموظفيها ملتزمون بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة.

وجاء ضمن البلاغ الذي أوصت الجريدة بنسخة منه، أن الإذاعة والعاملين لديها لا صلة لهم بهذه القضية، كما تنفي وجود أي علاقة بينها وبين الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأفعال المزعومة، وأنها على استعداد تام للتعاون مع السلطات لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة.

وتعبر إذاعة “هيت راديو” عن احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة وتقديرها للعمل الجاد والتواصل الذي يقومون به لخدمة المواطنين، والحرث على أمنهم وراحتهم.

وأشار البلاغ إلى أن الإذاعة في ضوء هذه الاتهامات التي لا أساس لها، تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها.

وفي النهاية، جاء في البلاغ أن الإذاعة يهمها طمأنة مستمعيها ومتابعيها وشركائها، وتؤكد لهم التزامها بالثقة التي يمنحوها له، وحرصها المستمرين لتقديم محتوى عالي الجودة.