رياضة

مدرب الاهلي المصري: نحن جاهزون لمواجهة الوداد ولا نخشى ضغط الجمهور

تحدث مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، في ندوة صحفية، السبت 10 يونيو 2023، عن جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه الوداد الرياضي، الأحد 11 يونيو 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال السويسري مارسيل كولر إن فريقه في أتم الجاهزية لمواجهة مضيفه الوداد الرياضي في ملعب مركب محمد الخامس، مشيرا إلى أنه سيستمتع بأجواء التشجيع في الملعب.

وقال المدرب السويسري: “أتمنى أن تجرى المباراة في قواعد عادلة، في إطار نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأن يكون التحكيم عادلا”.

وتابع كولر: “أريد أن أقول إننا فزنا في مباراة الذهاب، وبالتالي، نحن من لديه الأفضلية، وهدف الوداد لم يغير أي شيء، لأننا نحن الفائزون، وجميع لاعبي الفريق سبق لهم أن لعبوا أمام جماهير غفيرة في دول كثيرة، ولديهم الخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواقف. نعرف أن الجماهير مكانها المدرجات ونحن مكاننا فوق أرضية الملعب، وبالتالي، لا نخشى أي تأثير من الجماهير، بل إن الأمر سيكون ممتعا للمباراة”.

وأضاف مدرب الأهلي: “أعددنا للمباراة جيدا، وليس لدينا أي مشاكل، ولدينا الخبرة الكافية للتعامل مع المباراة. وإذا كنا ارتكبنا خطأ في مباراة الذهاب أحرز من خلاله الوداد هدفا، فإن الأخير ارتكب خطأين أحرزنا من خلالهما هدفين”، مضيفا: “فزنا في مباراة الذهاب، وبالتالي، فإن الضغط ملقى على الوداد الرياضي”.