رياضة

كورونا تبعد حاليلوزيتش عن ندوة تقديم لائحة الأسود لإقصائيات كأس العالم 2022

من المنتظر أن يكشف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، غدا الخميس عن قائمة الأسود، التي ستخوض مباريات الجولة الأولى والثانية من الإقصائيات الإفريقية لكأس العالم قطر 2022، والتي سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي السودان وغينيا، في شتنبر المقبل.


وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ رسمي على موقعها الإلكتروني، عن تعذر حظور الناخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش للندوة الصحفية، التي اعتاد تنظيمها لتقديم اللائحة الأسود، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وأكدت الجامعة في بلاغها، أنه “نظرا لكون وحيد حاليلوزيتش في فترة نقاهة بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا المستجد، أوصى الطاقم الطبي بإلغاء الندوة الصحفية التي جرت العادة بتنظيمها لتقديم اللائحة”.


وتابعت الجامعة في بلاغها، أنها ستعمل على نشر اللائحة النهائية يوم غد الخميس، ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا، على الموقعها الرسمي، وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه كل من منتخب السودان يوم 2 شتنبر المقبل، على أن يواجه المنتخب الغيني في السادس من نفس الشهر، ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من إقصائيات كأس العالم 2022.