رياضة

فندق يحجز على الحساب البنكي للرجاء الرياضي

تفاجأ المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم برئاسة محمد بودريقة بعدما علم أنه تم الحجز صباح يومه الجمعة رسميا على الحساب البنكي للفريق الأخضر من طرف أحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء وتحديدا بمنطقة عين الذئاب، وذلك بعدما طالبت إدارة الفندق من مسؤولي “القلعة الخضراء” بضرورة أداء الديون المتراكمة على النادي.

ووفقا لمصادر اعلامية، فإن إدارة الفندق المذكور سلفا قررت الحجز على الحساب البنكي لنادي الرجاء الرياضي مباشرة بعد علمها أن الفريق الأخضر توصل خلال الساعات القليلة الماضية بمبلغ مالي كبير قيمته 500 مليون سنتيم من طرف مجلس مدينة الدار البيضاء، إذ يطالب الفندق من مسؤولي الرجاء بأزيد من 100 مليون سنتيم وذلك بعدما كان الفريق يقيم هناك طيلة فترة تفشي فيروس “كورونا”.

وفي سياق متصل، لن يكون بإمكان نادي الرجاء الرياضي رفع الحجز عن حسابه البنكي أو صرف مستحقات اللاعبين والأطقم التقنية والطبية والإدارية والموظفين إلى غاية أداء المستحقات المالية لصالح الفندق الذي استفاد الفريق الأخضر من خدماته خلال وقت سابق.
تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي يستعد حاليا للمباراة القوية والمهمة التي سيخوضها يومه الجمعة أمام خصمه العنيد أولمبيك أسفي، برسم دور سدس عشر لحساب منافسات كأس العرش.