دوليرياضة

برشلونة يعلن رحيل أسطورته ميسي بعد فشل مفاوضات تجديد عقده

أعلن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن عدم توصله لاتفاق رسمي مع أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليغادر بذلك قائد الكتيبة الكتلانية ملعب الكامب نو بشكل رسمي.


ونشر برشلونة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بيان يوضح من خلاله نهاية مسيرة اللاعب مع الفريق، بعد أزيد من 17 سنة قضاها اللاعب مع الفريق، حيث قال: ” ميسي لن يواصل مع برشلونة.. لم يكن بالإمكان توقيع عقد جديد بسبب عراقيل مالية وتنظيمية”.


وأكد الفريق الكتالوني في بيانه، أن كل الأمور كانت محسومة بعد توصل الطرفان لاتفاق بشأن توقيع اللاعب على عقد جديد مع الفريق، لكن الأمور لم تسر بالشكل الجيد في اللحظات الأخيرة، لتصل علاقة ميسي ببرشلونة لنقطة النهاية.

يشار إلى أن العقد السابق الذي يجمع ميسي ببرشلونة، انتهى بنهاية شهر يونيو الماضي، مما يجل اللاعب يرحل عن النادي بشكل مجاني، وهو مايعتبر خسارة كبيرة للفريق الكتالوني الدي يعاني من أزمة مالية خانقة.


جدير بالذكر أن ميسي، يعتبر هو الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني بـ (672 هدف)، وأكثر لاعب تمثيلا للفريق بـ(778 مباراة)، وتوج رفقة البلوغرانا بـ 10 ألقاب في الليغا، 7 كؤوس ملك، 8 سوبر إسباني، 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، 3 ألقاب السوبر الأوروبي، 3 كؤوس عالم للأندية.