زبناء بنك "CDM" يشتكون من تردي الخدمات ونقص عدد الوكالات البنكية
يواجه زبناء بنك مصرف المغرب "CDM" في الفترة الأخيرة مجموعة من الإشكالات التي أثرت بشكل مباشر على تجربتهم المصرفية، حيث عبر العديد من الزبناء عن استيائهم من تردي جودة الخدمات المقدمة.
وأكد بعض الزبناء أن الشركة تفرض عليهم الحضور للوكالة لاستخدام بعض الخدمات كالتحويلات المالية الدولية عوض القيام بالعملية من التطبيق الهاتفي ل " my CDM "
بالإضافة إلى ذلك، يشتكي الزبناء من نقص عدد الوكالات البنكية في عدد من المدن المغربية على عكس الابناك الأخرى التي تنتشر فيها هذه الوكالات،
ويجعل نقص عدد الوكالات البنكية لمصرف المغرب الوصول إلى الخدمات المصرفية أكثر صعوبة، حيث دفعت العديد منهم للتعبير عن قلقهم من تأثير ذلك على معاملاتهم المالية اليومية.