تزايد شكاوى المواطنين من خدمات الانترنت يسائل شركات الاتصالات
أوردت جريدة المساء أن شكاوى المواطنين تتزايد من المشاكل المتعددة التي تعرفها خدمات الإنترنت جراء ضعف الصبيب، وتكرار الانقطاعات والاتصالات غير المستقرة، وسوء خدمة الزبائن، رغم تأديتهم فواتير هذه الخدمة بشكل شهري، ورغم تعهد شركات الاتصال بتقديم خدمات جيدة، وفي مستوى عالٍ من الصبيب، سواء في حملاتها الإعلانية أو عبر العقود التي يوقعها الزبناء، وهو ما يضع مصداقية هذه الشركات على المحك.
وأضافت “المساء” أن العديد من المواطنين يشتكون من تأثير ضعف صبيب الإنترنت على معاملاتهم وأعمالهم التي تعتمد بشكل كبير على الاتصال بالشبكة العنكبوتية.