بنك أفريقيا يطلق منصة جديدة لعلامته التجارية
أعلن بنك إفريقيا عن إطلاق منصة جديدة لعلامته التجارية المبنية على الحلول.
البنك أوضح في بلاغ أن المنصة الجديدة للعلامة تحت شعار “مع بنك إفريقيا ديما كاين الحل” وضعت ضمن أولوياتها القرب، والخبرة والاهتمام بالزبون والولوجية.
هذا ويجسد الشعار التجاري الجديد “مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل"، فكرة أن البنك يتطور دائما مع تطور حياة زبنائه وطريقة تعبيرهم وعبر استماعه وخبرته يلتزم بتوفير حلول مبتكرة لهم وملائمة لتحويل احتياجاتهم إلى مشاريع ومشاريعهم إلى نجاحات.
وتؤكد المنصة الجديدة للعلامة التجارية لبنك أفريقيا على الالتزامات الرئيسية لمجموعة بنك أفريقيا تجاه زبنائها ومحيطها بشكل عام الخبرة بنهج متفائل ومطمئن، يسخر بنك أفريقيا كل خبراته في مختلف المجالات لتقديم أفضل الحلول كيفما كانت الحاجيات، حسب البلاغ.
ويبني البنك علاقة وثيقة مع زبنائه من خلال مواكبتهم في جميع مراحل حياتهم بأسلوب بسيط، قريب وملائم للجميع. إضافة إلى الاهتمام بهم، من خلال التزامه بتقديم تجربة إيجابية على جميع مستويات مسار الزبون، يركز بنك أفريقيا على الحياة المعيشية، وتطلعات وعادات زبنائه ليقدم لهم حلولا مصممة على المقاس وملائمة لاحتياجاتهم.
ويهتم بنك أفريقيا بجميع فئات الزبناء، من الخواص، إلى المقاولين/المستثمرين بما في ذلك الطلبة، التجار، الحرفيين، والمهنيين…. الذين يمكنهم إيجاد الحلول البنكية التي تلائمهم كل منهم على حدة.
ويتجسد هذا التعهد الجديد، عبر تشكيلة واسعة من الحلول البنكية وشبه البنكية المبتكرة للجميع إضافة إلى عروض مميزة وفي المتناول من حيث التعريفة والاستخدام.
ولفت البلاغ، إلى أنه تم إطلاق حملة تواصلية واسعة خلال هذا الشهر الجاري عبر سلسلة من كبسولات 11 وملصقات الإعلانات ذات معالجة حديثة مختلفة عن الرموز المعتادة للبنك، وتدور أحداث الكبسولات الجديدة لبنك أفريقيا في وكالة تم إعادة هيكلتها بتقنية مع تغيير فوري في الديكور والمشهد. وتمثل كل كبسولة تحديا يواجهه الزبون أو الزبون المحتمل، ثم يقدم له مستشار الزبناء الحل الأفضل.