رياضة

ميسي يقرر البقاء في برشلونة ويصف ادارة النادي بالكارثية

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (33 عاماً) في مقابلة اليوم الجمعة (الرابع من شتنبر 2020) مع الموقع الإلكتروني “غول” أنه “سيبقى في برشلونة”، بعدما كان أعلم النادي الكاتالوني في 25 غشت عن رغبته في فسخ عقده من جانب واحد.

وقال النجم الأسطوري للفريق الكاتالوني “لن أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، والذي أعطاني كل شيء منذ وصولي، هذا هو نادي حياتي (…) سأستمر في برشلونة وموقفي لن يتغير حتى لو كنت أريد الرحيل”.
وأضاف النجم الكروي في تصريحه “طريقة إدارة النادي تحت قيادة بارتوميو كارثية”.
وفي خلافه مع النادي بعد إعلانه رغبته الرحيل اصر أفضل لاعب في العالم ست مرات على وجود بند في عقده يسمح له بالانتقال المجاني. لكن برشلونة أكد مدعوماً من رابطة الدوري الإسباني على ضرورة دفع الشرط الجزائي البالغ 700 ميلون يورو (824 مليون دولار) قبل الرحيل.

وأضاف النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عاما “عندما أبلغت زوجتي وأولادي برغبتي في الرحيل .. أجهشت الأسرة كلها بالبكاء فأولادي لا يرغبون في مغادرة برشلونة ولا يريدون تغيير مدارسهم”.

وأمس الخميس كان خورخي ميسي، والد ومدير أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد ألمح إلى إمكانية استمرار نجله ليونيل في البقاء مع فريقه برشلونة حتى انتهاء عقده صيف العام المقبل، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية.
ونشرت قناة “كواترو” الإسبانية مقطع فيديو يظهر ميسي الوالد يجيب بما يبدو أنه “نعم” على سؤال لأحد الصحافيين حول ما إذا تمت مناقشة إمكانية بقاء نجم الفريق الأسطوري حتى نهاية الموسم الجديد ثم المغادرة مجاناً في نهايته، وذلك في مقطع فيديو سجلته محطة التلفزيون الإسبانية كواترو.

مواضيع ذات صلة
رياضة

تعادل بطعم الهزيمة للأسود أمام موريتانيا وديا و الركراكي: لم نكن في مستوانا

رياضةسياسة

بعد انقضاء عقوبته.. الحيداوي يغادر السجن

رياضة

المنتخب الوطني ينهي تدريباته قبل مباراة موريتانيا و الركراكي: النتيجة لا تهم

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار