دوليرياضة

دوري أبطال أوروبا.. نتائج مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى لدور المجموعات

أجريت مساء اليوم المباريات الثمانية المتبقية من الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي عرفت مواجهات قوية بين كبار الأندية الأوروبية.


وافتتحت المباريات بمواجهة بروسيا دورتموند الألماني ومضيفه بشكتاش التركي، والتي انتهت لصالح الألمان بهدفين لواحد، من توقيع جودي بيلينجهام وارلينغ هالاند لصالح دورتموند، في حين سجل بشكتاش هدفه الوحيد عن طريق اللاعب فرانسيسكو مونتيرو.


وفي قمة مباريات اليوم، نجح فريق ليفربول الإنجليزي، في تجاوز عقبة ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، حيث سجل ثلاثية ليفربول كل من فيكايو توموري بهدف ضد مرماه، والنجم المصري محمد صلاح، والإنجليزي جوردان هينديرسون، في حين سجل ثنائية الميلان كل من أنتي ريبيتش والإسباني ذو الأصول المغربية ابراهيم دياز.


وفي مباراة ثالثة، نجح فريق ريال مدريد الإسباني في تجاوز عقبة انتر ميلان بنتيجة هدف دون رد، جاء من توقيع البرازيلي رودريغو في الدقيقة 89 من زمن المباراة، في حين فشل باريس سان جيرمان الفرنسي، في تحقيق الفوز في أول ظحور رسمي لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما تعادل أمام فريق بروج البلجيكي بهدف لمثله، حيث تقدم الإسباني هيريرا للفريق الفرنسي، قبل أن يعدل هانز فانكن لأصحاب الأرض.


وفيما يلي النتائج الكاملة لمباريات اليوم :