رياضة

باريس سان جيرمان يقترب من نصف نهائي “الشامبيونزليغ” بعد فوزه على بايرن ميونخ

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا غاليًا على حساب مضيفه بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب أليانز أرينا، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الباريسي بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء عن طريق نجمه كيليان مبابي، قبل أن يضيف البرازيلي ماركينيوس الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 37، قلّص العملاق البافاري الفارق بهدف عن طريق تشوبو موتينغ، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح بايرن ميونخ في إعادة المباراة إلى نقطة البداية، وأدرك التعادل عن طريق نجمه الألماني توماس مولر في الدقيقة 60.

ولكن عاد مبابي مرة أخرى لزيارة الشباك، وسجّل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، يقترب سان جيرمان من التأهل لنصف نهائي المسابقة القارية، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على ملعب العملاق البافاري، بينما يحتاج بايرن حامل اللقب لمراجعة حساباته وإعادة ترتيب صفوفه من أجل الفوز خارج ملعبه بفارق أكثر من هدف للتأهل إلى المربع الذهبي.

وبذلك يثأر سان جيرمان من خسارته أمام العملاق البافاري في المباراة النهائية للمسابقة القارية الموسم الماضي، حيث حقق بايرن الفوز حينها بهدف دون رد على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة ليقتنص اللقب الأوروبي.

مواضيع ذات صلة
رياضة

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

رياضة

تعادل بطعم الهزيمة للأسود أمام موريتانيا وديا و الركراكي: لم نكن في مستوانا

رياضةسياسة

بعد انقضاء عقوبته.. الحيداوي يغادر السجن

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار