رياضة

الوداد يعلن إصابة 3 لاعبين قبل مواجهة قلوب الصنوبر الغاني في دوري أبطال إفريقيا

أعلن فريق الوداد الرياضي، عن إصابة 3 من لاعبيه، وذلك قبيل سفره إلى غانا لمواجهة فريق قلوب الصنوبر المحلي، في ذهاب الدور الإقصائي الأخير المؤهل لدور مجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وأعلن الفريق الأحمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، غياب كل من رضى الجعدي الذي تعرض للإصابة خلال مباراة المنتخب الرديف، وسفيان كركاش، بالإضافة إلى الشيخ ابراهيم كومارا.


وأكد الوداد في بلاغه، تعرض الجعدي لالتواء حاد على مستوى الكاحل، وهو ما سيغيب اللاعب عن الميادين لمدة تتجاوز 8 أسابيع، فيما تعرض كركاش لالتواء على مستوى الكاحل أيضا، سيغيب بسببه عن الميادين لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، فيما تبقى إصابة كومارا على مستوى الأنف غير خطيرة، حيث لن يغيب اللاعب عن تشكيلة الفريق خلال المباريات القادمة.


وفي سياق متصل، كشفت التحاليل المخبرية التي خضع لها عناصر الوداد، إصابة فردين من الطاقم التقني للفريق، بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بأحد مساعدي وليد الركراكي، إضافة إلى المعد البدني للفريق، مما سيغيبهم عن رحلة غانا، بسبب خضوعهم للبروتوكول العلاجي المعمول به.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، يستعد للسفر نحو غانا، لمواجهه فريق قلوب الصنوبر، وذلك يوم الأحد المقبل، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مواضيع ذات صلة
رياضة

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

رياضة

تعادل بطعم الهزيمة للأسود أمام موريتانيا وديا و الركراكي: لم نكن في مستوانا

رياضةسياسة

بعد انقضاء عقوبته.. الحيداوي يغادر السجن

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار