ثقافة وفن

الفنانة نورة فتحي تعلن اصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة الاستعراضية المغربية نورة فتحي، عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بالتزامن مع احتفالات رأس السنة.

وأكدت نورة، في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أن المرض أصابها بشدة وجعلها طريحة الفراش لأيام معدودة، مشيرة إلى أنها حاليا تخضع للحجر المنزلي وتتبع بصرامة البروتوكولات الصحية المرتبطة بالعلاج، تحت إشراف طبيبها الخاص.

ودعت نجمة الأفلام البوليودية متتبعيها لتوخي الحيطة والحذر، مع احترام التدابير الاحترازية وعدم الاستغناء عن الكمامات الطبية تفاديا للإصابة بالفيروس.

وكتبت نورة عبر خاصية “الستوري” بصفحتها على “الإنستغرام”: “مرحبا، للأسف أنا أصارع الكوفيد.. صدقا إصابتي شديدة، كنت طريحة الفراش لبضعة أيام وأنا الآن تحت مراقبة الطبيب”.

وأضافت: “رجاء احموا أنفسكم والبسوا أقنعتكم الواقية، الفيروس ينتشر بسرعة ويمكن أن يؤثر على كل واحد بشكل مختلف، لسوء الحظ كان تفاعلي معه سيئا، وهذا يمكن ان يحدث لأي شخص، رجاء احذروا”.

وختمت نورة فتحي تدوينتها قائلة: “أنا أعمل على التعافي في الوقت الحالي وهذا كل مايهم الآن، لا شيء أهم من صحتكم اعتنوا بانفسكم وحافظوا على سلامتكم”.

وجدير بالذكر، أفادت جامعة “جونز هوبكنز الأمريكية” بأن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفعت، صباح اليوم الجمعة، إلى 286 مليونا و515 ألفا و43 إصابة.