رياضة

العصبة الاحترافية تعلن عن برنامج مؤجلات البطولة

أفرجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قبل قليل من مساء يومه الخميس عن برنامج مؤجلات البطولة الاحترافية ، فالبداية ستكون بمباراة رجاء بني ملال و الدفاع الحسني الجديدي عن مؤجل الجولة 22 يوم الثلاثاء 8 شتنبر بالملعب البلدي بواد زم ، و نهاية برنامج المؤجلات ستكون من ملعب سانية الرمل الذي سيستضيف مباراة المغرب التطواني و الوداد الرياضي يوم الأحد 27 شتنبر عن مؤجل الدورة 26.

و أكدت العصبة الوطنية أنها اعتمدت في برمجة المؤجلات على ثلاثة أسس يتقدمها احترام مبدأ تراتبية الجولات ، ثم عدد أيام الراحة بين مباراتين متتاليتين ، بالاضافة لمراعات الظروف الصحية للفرق و ذلك على ضوء الاثباتات التي تقدمها السلطات الصحية المحلية.

و أشارت العصبة أنه بناءا على مراعات الظروف الصحية للفرق ، فقد تقرر استثناءا إجراء الدورة 21 بعد الدورة 22 ، و دلك حتى يتمكن فريقا الفتح الرياضي و النهضة البركانية من استيفاء فترة شفاء لاعبيهما كما ينص على ذلك البروتوكول الصحي المطبق من طرف السلطات المختصة.

و أشارت كذلك إلى أنه سيتم الاعلان عن البرنامج المفصل للدورات 27 و 28 و 29 و 30 أخدا بعين الاعتبار الترتيب العام بعد إجراء المباريات المؤجلة . 

و في ما يلي برنامج مؤجلات الدورات 21 و 22 و 23 و 24 و 25 و 26 كاملا

برنامج مؤجلات القسم الاول
مؤجلات القسم الثاني