رياضة

الدارالبيضاء.. إغلاق جديد لمركب محمد الخامس من أجل الصيانة

تستعد شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، الملكفة بتنظيم الأنشطة الرياضية والاحتفالات في ملعب مركب محمد الخامس، لإغلاق أبواب الأخير، من أجل إخضاع عشب أرضيته للصيانة والإصلاح، حتى يكون جاهزا لاحتضان المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، المرتقبة في 17 يوليوز 2021.
أكد محمد الجواهري، مدير شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” (كازا إيفنت)، في تصريح لـموقع SNRTnews، أنه “من المحتمل جدا” أن يغلق ملعب مركب محمد الخامس أبوابه بعد احتضانه مباراة “الديربي” بين الرجاء الرياضي وضيفه الوداد، المرتقبة في 3 يوليوز 2021، برسم الجولة 25 من الدوري الوطني الاحترافي الأول، وذلك من أجل إصلاح وصيانة عشبه.

وقال الجواهري إن أرضية ملعب مركب محمد الخامس لم تخضع للصيانة والإصلاح طيلة الموسم الرياضي الحالي، بسبب ضغط المباريات المحلية والإفريقية التي تخص الوداد والرجاء، لهذا، يضيف المتحدث ذاته، “من المحتمل جدا” إخضاعها للصيانة بعد مباراة “الديربي”، في إطار تجهيزها لاحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المتحدث ذاته على أن جميع مرافق ملعب مركب محمد الخامس في حالة جيدة بعدما سبق وخضعت لإصلاحات شاملة في السنوات الأخيرة، باستثناء العشب، الذي تضرر قليلا، بسبب عدم خضوعه للصيانة طيلة الموسم الحالي.