رياضة

البطولة برو .. شباب المحمدية يتصدر والجيش يتلقى ثاني هزيمة

تيليغراف.ما – الرباط

انهزم فريق الجيش الملكي بميدانه أمام ضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف لاثنين ،في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

ورفع المغرب التطواني بهذا الفوز رصيده إلى 3 نقاط، بينما تلقى الجيش الملكي خسارته الثانية على التوالي، ليتوقف رصيده في 0 نقطة.

شباب المحمدية يواصل صحوته ويتصدر البطولة ..


وفي مباراة اخرى حقق شباب المحمدية فوزا ثمينا أمام ضيفه نهضة الزمامرة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الثلاثاء بملعب البشير بالمحمدية، لحساب لقاءات الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هذا الفوز مكن شباب المحمدية من الانفراد مؤقتا بالصدارة برصيد ست نقاط، بعدما كان قد استهل الموسم بالفوز على المغرب التطواني بملعب هذا الأخير بهدفين دون رد.

مباراة نهضة بركان و الماص تنتهي بالتعادل

و تعادل فريق نهضة بركان أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت اطوارها بالملعب البلدي لبركان بعد زوال الثلاثاء ، لحساب لقاءات الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يكون الفريقان قد حصلا على نقطة لكل منهما، إذ رفع النهضة البركانية رصيده إلى 4 نقاط وهو نفس الرقم الذي رفع إليه المغرب الفاسي رصيده.