رياضة

البطولة برو .. حسنية اكادير يهزم سريع واد زم والجيش يعود بالانتصار من طنجة

تمكن فريق حسنية أكادير من التغلب على ضيفه سريع وادي زم، بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم “إنوي”.
ووقع الفريق الضيف الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب سفيان حريس، في الدقيقة الـ 9، قبل أن يتمكن الفريقالأكاديري من تعديل الكفة بواسطة سفيان بوفتيني من ضربة الجزاء، في الدقيقة الـ 32.
وتمكن الفريق المضيف من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 59، بواسطة بكاري ماني،وضاعف الغلة زميله عزز يوسف الفحلي في الدقيقة الـ 89، من ضربة الجزاء.
وبالنتيجة المرسومة، أصبح الفريق الاكاديري يتوفر على 15 نقطة، في المركز الخامس، في احين تجمد رصيد سريع وادي زم عند 8 نقاط، في المركز ما قبل الأخير.

الجيش يعود بالفوز امام اتحاد طنجة

وفي مباراة اخرى تغلب فريق الجيش الملكي على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم الجمعة ، على أرضية الملعب الكبير بطنجة ، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي فريق الجيش الملكي اللاعب أبو بوبكر تونغارا (د31)، و رضى سليم (د 39 )، فيما سجل هدف فريق اتحاد طنجة اللاعب يوسف أنور ( د 83) ، علما أن لاعب الفريق المحلي أكسيل مايي أهدر ضربة جزاء (د 65) تصدى لها الحارس العسكري ايوب لكرد .
وارتقى فريق الجيش الملكي ، عقب هذا الفوز ، إلى المركز الثالث ب 16 نقطة ، فيما حل فريق إتحاد طنجة في المركز الخامس ب 13 نقطة .