رياضة

البطولة برو.. الإثارة تتواصل في أسفل الترتيب بعد انتهاء مباريات الجولة 28

تتواصل الإثارة في منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”، بعد اسدال الستار على مباريات الجولة 28 من البطولة الاحترافية، اليوم الأحد، بإجراء المباريات الخمسة المتبقية عن الجولة.


وشهدة هذه الدورة من منافسات البطولة، سقوط فريق الوداد الرياضي المتوج بلقب البطولة في الدورة الماضية، على ميدانه أمام فريق اتحاد طنجة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في ما تعادل الرجاء الرياضي أمام مضيفه أولمبيك أسفي بهدفين في كل شبكة، بينما نجح الجيش الملكي في حسم مشاركته في إحدى المسابقتين القاريتين الموسم المقبل، بعد الفوز على حسنية أكادير بهدف دون رد.


في المقابل تتواصل الإثارة في المراكز الأخيرة في البطولة، حيث تتنافس 8 أندية من أجل تفادي الهبوط للقسم الثاني من البطولة، وهو مايزيد من إثارة بطولة هذا الموسم، بالرغم من حسم الوداد الرياضي للقب قبل 3 جولات من نهاية المنافسة.
ونجح فريق الدفاع الحسني الجديدي في تحقيق فوز مهم على حساب نهضة بركان بنتيجة 3 أهداف مقابل واحد، بينما عاد فريق شباب المحمدية بانتصار ثمين من ميدان يوسفية برشيد الذي أصبح الفريق الأقرب لغادرة أندية الصفوة حيث ينفرد بالمركز الأخير برصيد 27 نقطة، في حين انتهت مباراة المغرب الفاسي أمام نهضة الزمامرة بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، بينما انتهت مباراة سريع وادي زم أمام فريق الفتح الرباطي بدون أهداف.


وفيما يلي نتائج مباريات اليوم والترتيب النهائي بعد إجراء الجولة 28:

نتائج الجولة 28 من البطولة الاحترافية “إنوي”
ترتيب البطولة بعد إجراء مباريات الجولة 28