ثقافة وفنحوادث

اصابات خلال حادث اطلاق للنار اثناء تصوير فيديو لمغني الراب فرنش مونتانا في امريكا

وكالات
تحول تصوير فيديو كليب فرنش مونتانا الجديد في ميامي إلى كارثة، بعد إطلاق نار في موقع تصوير الفيديو الموسيقي حيث أصيب عدة أشخاص.

كان فرنش مونتانا مع فريق العمل في حدائق ميامي يوم أمس الخميس حيث كان يصور فيديو كليب خارج مطعم The Licking. ولكن في تلك اللحظة، فتح شخص على الأقل النار وقد أصيب أكثر من 10 أشخاص، وفقاً لما ذكره موقع Miami 7.

لم يتضح ان كان فرنش مونتانا قد أصيب بعملية إطلاق النار أم لا، ولكن شاهد عيان أخبر TMZ بما معناه بأن رجال الأمن الذين يرافقوه أخرجوه من المكان بأمان ولم يصب بأذى.

وأخبر شاهد عيان آخر WFOR_ TV بأن فرنش مونتانا كان يصور فيديو موسيقي في مكان قريب من المطعم حيث سمعت بين 10 و15 طلقة نارية وبدأ الناس يركضون في حالة من الفوضى.

وقد حصل TMZ على فيديو لـFrench Montana قبل البدء بإطلاق النار، وكل شيء كان يبدو على ما يرام. أما الفوضى تظهر لاحقاً بعد عملية إطلاق النار التي وقعت في ميامي.

لم يشر إلى عدد مطلقي النار لغاية الآن، إذ لم يتضح ان كان أكثر من شخص، كما لم يتم الإبلاغ عن وفيات ضمن الجرحى.

وكانت شرطة ميامي غاردنز قد استجابت لحادثة إطلاق نار وقعت خارج مطعم The Licking مساء أمس الخميس قبل الساعة 8 مساء، حيث وجدوا عدداً من الضحايا، بحسب موقع WSVN. على الرغم من أن الشرطة لم تؤكد عدد المصابين إلا أن مصادر أخبرت الوسيلة الإعلامية بأنهم عشرة مصابين.

كما استجاب المسعفون وتم نقل نحو عدد من الأشخاص إلى المستشفى المحيط، حالة أحدهم حرجة. بينما انتقل المصابون الآخرون إلى المستشفى بأنفسهم، بحسب بعض التقارير.

وكانت كاميرات 7News قد صورت حركة ناشطة خارج المطعم عند الساعة العاشرة مساءً أي بعد وقوع الجريمة، وقد تم تطويق المكان بشريط مسرح الجريمة، في حين أن سيارات الإسعاف وسيارات الشرطة كانت موجودة في الشارع.

ووفقاً لمصادر إنفاذ القانون، فإن هناك ثلاث مسارح جريمة مختلفة، إلا أن المكانين الآخرين غير معروفين

في الوقت الذي تستمر فيه الشرطة بالتحقيقات، تعتقد الشرطة بأن عملية إطلاق النار كانت فردية، ومن غير الواضح ان كانت الشرطة قد اعتقلت أحداً أم لا.. لكن التحقيقات مستمرة.