مجتمع

وفاة صلاح الدين الغماري تخلف صدمة ومواقع التواصل تتحول الى “بيت عزاء”

تيليغراف.ما – الرباط

صدمة كبيرة تلك التي خلفها موت الصحفي ومقدم البرامج بالقناة الثانية “دوزيم” اثر سكتة قلبية في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك والأنستگرام لبيت نعي وعزاء في صلاح الدين الغماري من طرف المشاهير  الذين عبروا على صدمتهم من وفاة إعلامي دوزيم.

ونشرت الفنانة المشهورة اسماء المنور تعزية في حسابها على موقع فيسبوك وانستغرام والتي جاء فيها : ” لا اله الا الله . انا لله وانا اليه راجعون .
لا أجد الكلمات لوصف هذه الفاجعة المؤلمة ، فقدنا شخصا رافقنا في أيام الحجر الصحي بنصائحه الثمينة . اكثر اعلامي أحبه ابني واستمع لنصائحه ايام الحجر الصحي كيف سأخبر ابني آدم بوفاته 🥲🥲🥲
انا لله وانا اليه راجعون.

من جهته قال سعد لمجرد في تدوينة له ” إنا لله و إنا إليه راجعون ، توفي المذيع المتميز و المحبوب صلاح الدين الغماري إثر سكتة قلبية مفاجئة ، اللهم تغمده برحتمك و اغفر له و يسر حسابه فأنت أرحم الراحمين و ليس له غيرك يا حليم بعبادك يا سميع يا عليم . لندعو له جميعا بالرحمة و المغفرة من فضلكم ”

ومن بين الاشخاص الذين تأثروا بوفاة الغماري ،الكوميدي اسامة رمزي الذي قال انه التقاه مؤخرا واضاف في تدوينة له على انستغرام:” هادي واحد الأسبوع تقريبا كنت فالقناة الثانية و تلاقيت بزاف ديال الناس منهم سي صلاح الدين الغماري اللي غير شفتو مشيت عندو و هو بدورو استقبلني بابتسامة كيف كل مرة كانتلاقاو و قال ليا كلام زوين بزاف . صلاح الدين الإنسان طيب بزاف فوق ما ممكن تصورو كايسول فيك و ينصحك و يعاتبك و ديما الإبتسامة ما كاتفارقوش . ضرني خاطري بزاف و بكيت عليه بزاف رحمة الله عليك يا طيب و شكرا ليك غا تبقى فقلوبنا ❤️“

ونزل خبر وفاة الصحفي صلاح الدين الغماري كالصاعقة على زملائه في القناة الثانية حيث قال عبدالله الترابي مقدم برنامج حديث مع الصحافة في تدوينة له على فيسبوك: ” الى حد الان لا أستطيع أن أتقبل و أستوعب خبر وفاة صلاح الدين الغماري، ما يمكنش !!”

وانتشرت صور الراحل صلاح الدين الغماري المرفوعة بعبارات العزاء بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر المغاربة عن حزنهم لرحيل الغماري الذي فان قريبا دائما الى قلوب المغاربة خاصة بعد ان تعرفو عليه اكثر في برنامج اسئلة كورونا الذي يتم تقديمه كل يوم على “دوزيم” خلال فترة الحجر الصحي.

هذا وسيورى جثمان الفقيد صلاح الدين الغماري بمقبرة مولاي مليانة عصر هذا اليوم،وصلاة الجنازة ستكون بمسجد مولاي مليانة الملاح الجديد مكناس.

مواضيع ذات صلة
مجتمع

امطار وثلوج يومي الجمعة و السبت بهذه المناطق

مجتمع

الدارالبيضاء .. السلطات تنذر المطاعم التي تحتل الملك البحري بدار بوعزة

مجتمع

نشرة انذارية.. رياح قوية وتطاير للغبار بعدد من المناطق

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار