صحةمجتمع

وزارة الصحة: عملية التلقيح ستشمل المواطنين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 55 و60 سنة

An elderly Moroccan receives a dose of the COVID-19 vaccine at an inoculation centre in the city of Sale on February 12, 2021, as part of a campaign in the region. - A country of 35 million people, Morocco has registered nearly half a million cases of the Covid-19 illness and 8,440 deaths, battering the country's economy and forcing a renewed curfew from December 23. (Photo by FADEL SENNA / AFP)

 أعلنت وزارة الصحة أنها قررت، ابتداء من يوم غد الثلاثاء، توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنات والمواطنين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 55 و60 سنة.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ اليوم الاثنين، أن عملية توسيع الاستفادة تندرج في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، داعية كافة المواطنات والمواطنين من الفئات المستهدفة، إلى مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف تحقيق المناعة الجماعية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1717 أو من خلال البوابة الإلكترونية www.liqahcorona.ma للحصول على موعد ومكان التلقيح الخاص بهم.

كما تشدد وزارة الصحة، يضيف البلاغ، على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس، للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس خاصة في ظل اكتشاف سلالات متحورة بالبلاد.

مواضيع ذات صلة
حوادثمجتمع

أمن الرباط يفتح بحثا قضائيا في قضية اختطاف سجلتها اجنبية وايقاف ضابط أمن

صحةمجتمع

كورونا بالمغرب.. هذه تفاصيل الحالة الوبائية

اقتصادمجتمع

"لارام" تستأنف رحلاتها المباشرة مع ميامي والدوحة دجنبر المقبل

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار