صحةمجتمع

وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة لتلقي لقاح كورونا بدون شرط عنوان وبلد السكن

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، عن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل الفنة العمرية 25 سنة فما فوق، وذلك في أفق الوصول للمناعة الجماعية من أجل العودة للحياة الطبيعية.


ودعت الوزارة في بلاغها جموع المواطنين الذين تتجاوز أعمارهم الـ25 سنة، إلى التوجه إلى أقرب مركز التلقيح لأخذ جرعاتهم بدون شرط عنوان وبلد السكن.


وتابع بلاغ الوزارة الذي توصل موقع تيلغراف.ما بنسخة منه، أنه في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضـد فيروس كورونا المستجد، تنهي وزارة الصحة إلى علم كانة المواطنات والمواطنين أنها قررت توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل الفئة السنية 25 سنة فما فوق.


وأضاف البلاغ: “من أجل تسريع عملية التلقيح الوطنية ضد مرض كوفيد-19 ، وتسهيل استفادة الفئات المستهدفة من عملية التلقيح، تنهي وزارة الصحة إلى علم المواطنات و المواطنين أنه بإمكانهم التوجه إلى أقرب مركز للتلقيحح الأخذ جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، بدون شرط عنوان وبلد السكن”.


وتابع البلاغ: “وتذكر الوزارة أن مراكر التقيح ستظل مفتوحة إلى غاية الثامنة مساء، طيلة أيام الأسبوع، وذلك تسهيلا لبعض الموظفين والمستخدمين وغيرهم ممن لا تسمح ظروفهم العملية الحضور إلى مراكر التلقیح وقت الشغل”.


واختتمت الوزارة بلاغها : ” إن وزارة الصحة تدعو جميع الفئات المستهدفة، مواصلة الانخراط في هذا الورش الوضي الكبر، بهدف المساهمة في جهود كبج انتشار الفيروس ببلادنا وتحقيق المناعة الجماعية و العودة إلى الحياة الطبيعية”.