بالفيديوحوارات تيليغرافمجتمع

ندى بوخريس تتحدث عن حصولها على اعلى معدل في “الباك” بجهة سوس ماسة

تيليغراف.ما – اكادير

قالت التلميذة ندى بوخريس التي حصلت على اعلى معدل في امتحانات الثانية باكالوريا بجهة سوس ماسة 19,48, انها حققت حلمها بالحصول على شهادة الباكالوريا بميزة حسن جدا.

واضافت المتحدثة والتي تدرس بمجموعة مدارس الحنان الخاصة والرائدة في جهة سوس -قالت- في حوار لها مع “تيليغراف.ما” ان الحصول على هذا المعدل جاء بعد جهد كبير رفقة اساتذتها واسرتها التي ساندتها.

وعبرت ندى ذات ال19 سنة عن فرحها وشكرت ادارة وكل اطر المؤسسة التي تدرس بها التي وفرت كل الوسائل للتلاميذ لانجاح الموسم الدراسي خاصة مع الضروف التي تعرفها بلادنا جراء وباء كورونا.

من جهته عبر الأستاذ كمال ساليمي، المدير العام لمجموعة مدارس الحنان عن غامر سعادته لهذا التميز والنتيجة المستحقة التي حققتها ندى، مشيرا إلى أن نجاحها الباهر ليس “حالة منعزلة” بالمؤسسات التعليمية العمومية على المستوى الجهوي والوطني، بل يندرج في سياق مسار وجهود متواصلة للنهوض وإصلاح التعليم العمومي ليواكب التطورات المجتمعية والتربوية والمعرفية، “مما أثمر نتائج مشجعة، تترجمها المعدلات المرموقة” التي يحصل عليها العديد من التلاميذ على المستوى الجهوي والوطني..

واضاف الاستاذ ساليمي انه فخور بالتلميذة ندى التي حصلت على اعلى معدل بجهة سوس ماسة ونوه بها خاصة وانها تمتاز بالجمع بين الاجتهاد في الدراسة وحسن سلوكها .

مواضيع ذات صلة
حوادثمجتمع

أمن الرباط يفتح بحثا قضائيا في قضية اختطاف سجلتها اجنبية وايقاف ضابط أمن

صحةمجتمع

كورونا بالمغرب.. هذه تفاصيل الحالة الوبائية

اقتصادمجتمع

"لارام" تستأنف رحلاتها المباشرة مع ميامي والدوحة دجنبر المقبل

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار