مجتمع

مراكش.. تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات

قامت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش بالتفاعل مع ظاهرة سرقة السيارات المخصصة لنقل البضائع صنف “بيك آب” عن طريق استعمال مفاتيح مزورة .

 وأسفرت الأبحاث و التحريات التي قامت بها الشرطة القضائية، من تحديد هوية أفرادها  الذين تبين أن أعمارهم تتراوح  بين 24 و 40 سنة، جلهم من ذوي السوابق القضائية في السرقات الموصوفة و الاتجار في المخدرات، كما كشفت الابحاث الميدانية عن كون المعنيين بالأمر متورطين كذلك في قضايا متعلقة بسرقة الدراجات النارية ليلا من داخل المنازل.

وقامت العناصر الأمنية بمراقبة سرية على أماكن تردد المشتبه بهم، حيث تمكنت من إيقاف ثلاثة أفراد، وحجز بعض المعدات و الأدوات التي كانوا يستعملونها  في كسر الأقفال كما تم حجز أقنعة كانوا يتحوزون بها لاخفاء ملامحهم. 

وتم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، كما تم تقديمهم بحر هذا الاسبوع أمام النيابة العامة المختصة من أجل تكوين عصابة إجرامية، السرقة الموصوفة و الاتجار في المخدرات فيما تبقى الأبحاث جارية لإيقاف باقي أفراد هذا العصابة وباقي الشركاء المحتملين.

مواضيع ذات صلة
مجتمع

وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة تنعي صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مليكة

مجتمع

ذكرى ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا أسماء .. مناسبة سنوية لإبراز الانخراط الدائم لسموها في دعم المبادرات ذات الطابع الاجتماعي

مجتمع

أمن البيضاء يتمكن من توقيف قاتل مستخدمة بمصحة خاصة

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار