رياضة

قطر تنفي تنظيم نهائي دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم

حسم الاتحاد القطري لكرة القدم موقفه من استضافة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 على ملاعبه.

وبات الوداد الرياضي و الأهلي المصري قريبين من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الاهلي على وفاق سطيف الجزائري 4-0 في ذهاب نصف النهائي، وكذلك الأمر بالنسبة للوداد الذي فاز خارج ملعبه على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 3-1.

وخرجت العديد من التقارير في الساعات الأخيرة، تشير إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفكر في إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 على الأراضي القطرية.


الاتحاد القطري لكرة القدم رد على تلك الأنباء، في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث نفى تقدمه بأي طلب من أجل ذلك.

وقال الاتحاد القطري في بيانه: “ينفي الاتحاد القطري لكرة القدم ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة عن استضافته المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2022”.

وأضاف: “ويؤكد الاتحاد القطري لكرة القدم أنه لم يتم التطرق بالحديث عن هذا الأمر مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر أي من القنوات أو المخاطبات الرسمية”.

وأتم: “كما يؤكد الاتحاد القطري لكرة القدم على اعتزازه بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربطه بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعمقها، والممتدة منذ سنوات تحت مظلة اتفاقيات التعاون المبرمة بين الطرفين”.

وكانت قطر قد استضافت بطولة كأس السوبر الأفريقي في السنوات الـ4 الأخيرة، وتحديدا منذ عام 2019، عندما فاز الرجاء الرياضي على الترجي التونسي.

مواضيع ذات صلة
رياضة

المنتخب المغربي يرتقي إلى الرتبة 12 في تصنيف الفيفا

رياضة

العصبة الاحترافية تعلن عن مجموعة من القرارات

رياضة

يورو2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار