ثقافة وفنحوارات تيليغراف

عبدالرحمان الرايس المتوج بلقب “The one”: هذا تتويج لجميع الشباب المبدع

تيليغراف.ما – الرباط

تُوج ابن جماعة اربعاء رسموكة التابعة لاقليم تزنيت عبد الرحمان الرايس بلقب الموسم الأول من برنامج “The one” لأحسن صانع محتوى بالمغرب.

وابان عبد الرحمان طيلة البرنامج عن جدية في العمل، ورغبة في الفوز بلقب هذا الموسم من “The one” سواء في التحديات الفردية أو ضمن الفرق.

عبد الرحمان الرايس: هذا تتويج لجميع شباب منطقة سوس والمغرب المبدعين

وقال عبدالرحمان الرايس عقب تتويجه بلقب “the one” انه سعيد بهذا التتويج الذي جاء بعد مجهود كبير قام به صاحب برنامج “العاديون” الذي يسلط الضوء على معاناة سكان المناطق الجبلية والذي لقي متابعة كبيرة على موقع يوتيوب.

واضاف الرايس في تصريح خص به موقع “تيليغراف.ما” انه فخور بهذا التتويج خاصة بعد منافسة افضل صناع المحتوى بالمغرب الذين يقدمون محتوى جيد وهادف على الانترنيت.

كما اكد عبدالرحمان ان هذا التتويج ليس له وحده بل لجميع الشباب المبدعين بسوس والمغرب بصفة عامة و الذين يقدمون محتوى هادف وجيد على الانترنيت.

ولم ينسى المتحدث ان يشكر جميع من صوتو عليه للفوز بلقب “The one” لأحسن صانع محتوى بالمغرب الذي قال انه سيحفزه لتقديم الافضل في قادم الايام.

للتذكير ف”The one” برنامج تلفزي جديد خاص بعرض مواهب الويب، تقترحه عليكم القناة الثانية بشراكة مع شركة “إنوي”، ويهدف إلى تشجيع صناع المحتوى الرقمي والمواهب الشابة.

مواضيع ذات صلة
ثقافة وفن

المهرجان المغاربي للفيلم بوجدة بين المادية و الرقمية تحديا للوباء

ثقافة وفن

مغني الراب المغربي "ديزي دروس" يحصد لقب "AFRIMA"

ثقافة وفن

وفاة الفنان المغربي عزيز الفاضلي

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار