رياضة

تألق كبير لحكيم زياش مع تشلسي والصحافة الانجليزية تصفه ب”الساحر”

تيليغراف.ما – رياضة


يستمر النجم المغربي حيكم زياش، في تقديم مستوياته المميزة رفقة فريقه تشلسي الإنكليزي، الذي انتقل إليه في الميركاتو الأخير، قادما من صفوف إياكس، عملاق الكرة الهولندية.

واندمج صانع ألعاب “أسود الأطلس” سريعا مع كتيبة المدير الفني فرانك لامبارد، وبات أحد النجوم المؤثرين، خصوصا في المواجهات الأخيرة، وكانت آخر إبداعاته خلال مواجهة “البلوز” لشيفليد يونايتد، في الأسبوع الـ8 من الدوري، التي صنع فيها النجم المغربي هدفين، في اللقاء الذي انتهى 4-1.

وساهم زياش بهدف زميله تامي أبراهام الذي سجل الأول، بتمريرة من الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، وبعدها عكس عرضية لبينجامين تشايلويل صاحب الهدف الثاني، وختمها بتنفيذ كرة ثابتة على رأس البرازيلي تياغو سيلفا، الذي أحرز الهدف الثالث.

وبات اللاعب مساهماً بـ4 أهداف بشكل مباشر في البريميرليغ، بعدما سجل هدفاً وحيداً حتى الآن، في الوقت الذي لم ينجح فيه أي لاعب في صناعة فرص أكثر من زياش بمباراة في الدوري الإنكليزي هذا الموسم أكثر من زياش ضد شيفيلد يونايتد، بعد أن صنع 6 فرص وتمريرتين حاسمتين.كرة عربية

ولم تخل مواجهة شيفيلد من لمحات زياش المهارية، بعد أن قدم فاصلاً مميزاً، تجاوز من خلاله أحد مدافعي الفريق المنافس، لينصّب نفسه رجل المباراة الأول وبجدارة.

إشادة انجليزية ب “الساحر”

هذا واشادت صحف انجليزية وعالمية باداء حكيم زياش المميز مع تشلسي حيث وصفته بعض الصحف ب”الساحر”.

وفي تغريدة على صفحة الفريق الانجليزي تشلسي في اشادة بتمريرات زياش الرائعة والتي وصفتها الصفحة ب”الحريرية” حيث قالت : ”

دير بالك ⚠️

زياش يمكن أن يرسل لك تمريرة حريرية وأنت تقرأ هذا النص 😁💫

تجدر الاشارة الى ان حكيم زياش انضم لفريق تشلسي خلال الصيف الماضي مقابل ازيد من 40 مليون اورو قادم من اجاكس امستردام الهولندي.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البرازيلي "داني ألفيس"، مسيرة كروية ملهمة تنتهي بالسجن

رياضة

صحيفة ماركا تؤكد توقيع مبابي عقد انضمامه لريال مدريد

رياضة

البطولة الاحترافية.. الوداد الرياضي يفوز على نهضة بركان

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار