رياضة

بلائحة لاعبين محدودة الوداد يشد الرحال صوب غانا لمواجهة قلوب الصنوبر

تيليغراف.ما – الدار البيضاء

شدت بعثة فريق الوداد الرياضي، عشية اليوم الجمعة، الرحال صوب غانا، وذلك استعدادا لمواجهة فريق قلوب الصنوبر، ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.


وتعرف قائمة الوداد لهذه المباراة، غيابات عديدة، بسبب الإصابة أو عدم القيد في القائمة الإفريقية، حيث من المنتظر غياب كل من رضى الجعدي وسفيان كركاش بسبب الإصابة، إضافة إلى جلال الداودي، الكونغولي مبينزا غي ومواطنه تسومو جويل، بسبب عدم قيدهم في اللائحة، ثم صلاح الدين بنيشو بسبب خضوعه لعملية جراحية.

وسيقود الوداد خلال هذه المواجهة كل من عزيز الحسوني وعادل المسكيني، بعد تأكد غياب وليد الركراركي، عن مقاعد البدلاء بسبب إصابته بفيروس كورونا، إضافة إلى أحد مساعديه والمعد البدني للفريق، مما يجعل رحلة الحمر صعبة إلى بلاد “بلاك ستارز”.

وشد فريق الوداد الرياضي، الرحال إلى غانا عشية اليوم، في رحلة خاصة من مطار محمد الخامس بالبيضاء، صوب أكرا، تستغرق 4 ساعات ونصف.
جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، سيواجه فريق قلوب الصنوبر الغاني يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب أكرا الرياضي، في ذهاب دور التمهيدي المؤهل لدور مجموعات دوري الأبطال.

مواضيع ذات صلة
رياضة

بي ان سبورت تفتح قنواتها مجانًا لبث كأس العرب

دوليرياضة

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه

رياضة

المنتخب المغربي للتنس يتعادل مع نظيره الدانماركي ضمن اقصائيات كأس ديفيس

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار