رياضة

بعد تأهل الأسود الى المونديال.. أخنوش يهنئ المغاربة

هنأ رئيس الحكومة عزيز أخنوش جميع المغاربة، وذلك مباشرة بعد فوز المنتخب الوطني على نظيره الكونغولي، وتأهله لكأس العالم 2022 المنظم بقطر.

وكتب أخنوش تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “بهاد الفوز المهم اللي حققو اليوم، فإطار تصفيات التأهل لكأس العالم 2022 المنظم بدولة قطر الشقيقة. هاد الفوز المستحق اللي كيشرف بلادنا، كيبين الروح الوطنية العالية، والرغبة القوية عند لاعبي فريقنا الشاب في تمثيل المملكة أحسن تمثيل، وكنتمنى ليهم المزيد من النجاح والتألق فالمباريات المقبلة”.

وأضاف أخنوش تدوينة على الصفحة الرسمية لرئيس الحكومة، كتب فيها: “عن جدارة واستحقاق، تمكن منتخبنا الوطني لكرة القدم من التأهل لكأس العالم 2022 المنظم بقطر. وبهذه المناسبة السعيدة، أهنئ الفريق الوطني الشاب على تحقيق هذا الفوز المهم، وتمثيله لبلادنا أحسن تمثيل، متمنيا له كل التوفيق في المحطات المقبلة”.

يذكر أن المنتخب المغربي قد فاز على نظيره الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم قطر 2022. 

مواضيع ذات صلة
رياضة

المنتخب المغربي يرتقي إلى الرتبة 12 في تصنيف الفيفا

رياضة

العصبة الاحترافية تعلن عن مجموعة من القرارات

رياضة

يورو2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار