بعد اتهامات بالاغتصاب.. ريال مدريد يعلن دعمه للاعبه مبابي

أكتوبر 17, 2024 - 00:05
 0
.
بعد اتهامات بالاغتصاب.. ريال مدريد يعلن دعمه للاعبه مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني دعمه الكامل لنجم الفريق، الفرنسي كيليان مبابي، في ظل التحقيقات الجارية حول اتهامات بالاغتصاب، التي تم الكشف عنها مؤخرا، عقب زيارة مبابي إلى السويد خلال فترة التوقف الدولي.

ورغم الضغوط الإعلامية المتزايدة، لم يصدر النادي، الذي يملك ألقاب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، أي بيان رسمي بشأن القضية، واعتبرت مصادر داخل النادي هذه الاتهامات "أكبر خبر كاذب في تاريخ الرياضة" وفق تصريحات لوكالة "فرانس برس".

ومع استمرار التغطية الإعلامية، واجه ريال مدريد انتقادات بعد حذف صور لمبابي من حملة ترويجية مع الشركة الراعية "أديداس"، مما أثار تساؤلات حول موقف النادي، خاصة في ظل تأكيده أن الراعي الرسمي لمبابي هو شركة "نايكي"، التي تعتبر منافسا لأديداس، إلا أن بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي أشاروا إلى أن لاعبين آخرين، مثل إدواردو كامافينغا، مرتبطون أيضا بشركة "نايكي".

في سياق متصل، أكدت محامية مبابي أن موكلها "مصدوم" من الاتهامات، وأفادت بنية اتخاذ إجراءات قانونية بتهمة التشهير، كما عاد مبابي إلى التدريبات بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يشارك في المباراة القادمة ضد سيلتا فيغو بعد تعافيه من إصابة عضلية.

ويذكر أن مبابي كان قد زار ستوكهولم مع أصدقائه، حيث أُعلن عن الحادثة بعد مغادرتهم.

وقد كانت الصحافة السويدية، بما في ذلك صحيفة "أفتونبلاديت"، أول من أورد خبر فتح التحقيق، وفي رد على الادعاءات، أشار مبابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى إمكانية وجود صلة بينها وبين نزاعه المالي مع ناديه السابق، باريس سان جيرمان.

وأكدت محامية مبابي، ماري أليكس كانو برنار، أن موكلها "مطمئن" لأنه "لم يرتكب أي خطأ"، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصدي لهذه الاتهامات التي تصفها بالتشهير.