رياضة

الياميق يتعرض للاعتداء من طرف جماهير فريقه بلد الوليد

تعرض الدولي المغربي جواد الياميق، لاعب فريق ريال بلد الوليد الإسباني، للاعتداء من قبل جماهير الفريق، وذلك بعد تداول أخبار باقتراب رحيل الدولي المغربي، لفريق بوردو الفرنسي الذي أبدى رغبة في اتمام التعاقد معه خلال الميركاتو الجاري.


ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن جماهير بلد الوليد، قامت بتخريب سيارة الياميق، وكتابة عباراة عنصرية عليها، إضافة إلى السب والشتم، مطالبة إياه بالرحيل عن الفريق، وأنه غير مرحب به من قبلها.


ويعتبر جواد الياميق، واحد من أهم لاعبي فريق بلد الوليد، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم، وأشارت بعض التقارير الإعلامية أن اللاعب منفتح على فكرة الرحيل عن الفريق خاصة بعد نزوله في الموسم السابق للقسم الثاني بعد احتلاله المركز ماقبل الأخير.


جدير بالذكر أن فريق ريال بلد الوليد، رفض فكرة التخلي عن الياميق، وفقا للصحف الإسبانية، رغبة منه في الاستفادة من خدمات لاعبه المغربي، من أجل العودة السريعة لقسم الأضواء في إسبانيا.


يشار إلى أن الياميق (29 سنة)، يعد منتيجا خالصا لفريق أولمبيك خريبكة، الذي لعب له لأربعة مواسم، قبل أن ينتقل للرجاء الرياضي، ومنه إلى نادي جنوى الإيطالي، قبل أن يحط الرحال في سرقسطة الإسباني ومنه إلى بلد الوليد.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة الإحترافية.. شباب السوالم يستعيد توازنه بانتصار على أولمبيك خريبكة

رياضة

البطولة برو.. الوداد يهزم حسنية اكادير ويتصدر الترتيب

رياضة

مغامرة أسود "الفوت صال" تصل محطتها النهائية بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف دون رد في ربع نهائي كأس العالم

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار