رياضة

المنتخب المغربي يهزم نظيره الليبيري ويقترب من التأهل نهائيات كأس افريقيا 2023

قطع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خطوة مهمة نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023″، بفوزه على نظيره الليبيري بهدفين لصفر في الممباراة جمعتهما، مساء الاثنين 13 يونيو 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

انتهى الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله بين المنتخبين، ثم أحرز المنتخب الوطني هدفي الفوز، في الشوط الثاني، بواسطة كل من فيصل فجر، من ركلة جزاء، ويوسف النصيري، على التوالي، في الدقيقتين 56 و58.

واعتمد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، في التشكيلة الرسمية على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، يحيى جبران، غانم سايس، عز الدين أوناحي، أمين حارث، فيصل فجر، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سامي مايي.

وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة في ليبيريا، غير أن الاتحاد الليبيري اختار إقامتها في المغرب لعدم توفره على ملاعب تتوفر فيها المعايير الدولية، المنصوص عليها من طرف الاتحاد الدولي “فيفا”.

ويرحل المنتخب الوطني، في الجولة الثالثة، لمواجهة نظيره الجنوب إفريقي، على أن يستضيف بعد ذلك نظيره الليبيري في الجولة الرابعة.

مواضيع ذات صلة
رياضة

المنتخب المغربي يرتقي إلى الرتبة 12 في تصنيف الفيفا

رياضة

العصبة الاحترافية تعلن عن مجموعة من القرارات

رياضة

يورو2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار