رياضة

المنتخب المغربي يهزم أفريقيا الوسطى ويقترب من بلوغ كأس افريقيا


حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا ثمينا على نظيره أفريقيا الوسطى بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم الثلاثاء بملعب لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا الكاميرونية، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وسجل حكيم زياش هدف التقدم للمنتخب الوطني المغربي في الدقيقة التاسعة والثلاثين من كرة ثابتة، وأضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة التسعين بعد تمريرة حاسمة من حكيم زياش.

ومكن هذا الفوز المنتخب الوطني من تعزيز صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط، ليصبح بذلك على بعد نقطة واحدة من التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022.

وأجرى الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش بعض التغييرات على التشكيلة التي اعتمد عليها مقارنة بالتشكيلة التي خاضت مباراة الذهاب، إذ أقحم نايف أكرد أساسيا مكان زهير فضال وعصام الشباك مكان نصير مزراوي ويوسف النصيري مكان يوسف العربي.

واضطر المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش لإجراء تغيير مبكر في الدقيقة السابعة الثلاثين، من خلال إقحام جواد الياميق مكان سامي ماي بداعي الإصابة، كما أجرى حاليلوزيتش تغييرين آخرين في الدقيقة السابعة والسبعين بدخول فيصل فجر مكان عادل تاعرابت وزكرياء أبو خلال مكان أشرف حكيمي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي تبقت له مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى “كان 2022″، إذ يرحل لمواجهة موريتانيا يوم 22 مارس القادم على أن يستقبل بعدها منتخب بوروندي يوم 20 من الشهر ذاته.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة برو .. التعادل يحسم مباراة الرجاء والفتح الرياضي

رياضة

كأس إفريقيا تصل إلى المغرب في اطار جولة بالقارة السمراء

رياضة

دوري أبطال افريقيا.. الوداد يبلغ دور المجموعات بعد الفوز بسداسية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار