رياضة

المغرب التطواني يقصي الوداد ويتأهل لنهائي كأس العرش

نجح فريق المغرب التطواني في العبور لنهائي كأس العرش، وذلك بعد تغلبه بضربات الجزاء، على فريق الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم نصف نهائي الكأس الفضية.


وافتتح الوداد نتيجة التسجيل في الدقيقة 42، عن طري مهاجمه أيوب الكعبي، قبل أن يعدل المغرب التطواني في الدقيقة 46، عن طريق اللاعب هشام خلوة، بينما أضاف اللاعب أنس جبرون الهدف الثاني للحمامة البيضاء في الدقيقة 72، قبل أن يعد التنزاني سايمون مسوفة الكفة للوداد بعدها بدقيقتين، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة.


وبهذه النتيجة توجه الفريقان للأشواط الإضافية، التي شهدت إثارة كبيرة بعد طرد لاعب فريق المغرب التطواني محمد كمال، قبل أن يسجل الوداد هدفا قاتلا عن طريق الكعبي في الدقيقة 119، لكن كان للفار رأي آخر، حيث تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.


واحتكم الفريقان للركلات الترجيحية التي رجحت كفة المغرب التطواني، بعدما أضاع الدولي الليبي مؤيد اللافي الركلة الرابعة للأحمر، بعد تصدي ناجح للحارس يحيى الفيلالي.


ليعلن بذلك الحكم نهاية المباراة بتأهل المغرب التطواني، الذي سيواجه فريق الجيش الملكي في المباراة النهائية، هذا الأخير الذي تأهل مسبقا بعد الفوز على فريق رجاء بني ملال بنتيجة هدف دون رد.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة برو .. الدفاع الجديدي يهزم الحسنية والتعادل يحسم مباراة اتحاد طنجة وشباب المحمدية

رياضة

المنتخب المغربي يبلغ دور الثمن في كأس العالم ل"الفوت صال"

رياضة

العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تكشف عن برنامج الجولات الثلاثة المقبلة من البطولة الاحترافية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار