ثقافة وفن

المعهد العالي للصحافة والاتصال ينظم حفل تخرج “فوج أخنوش”

شهد المعهد العالي للصحافة والاتصال بالدارالبيضاء،الجمعة، تخرج 28 طالب وطالبة في قطاع الصحافة ضمن الفوج 20، وذلك بحضور بارز لوزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، وهو الفوج الذي أطلق اسمه على هذا الفوج.

وعرف حفل التخرج الذي نظم اليوم الجمعة بمقر المعهد بالدارالبيضاء، حضور شخصيات سياسية ورياضية وفنية بارزة.

وفي كلمة بهذه المناسبة، قال عزيز أخنوش: ‘سعيد بهذه اللحظة التي أشهد فيها تخرج ثلة من الطلاب الذين سيتمكنون أخيرا من الاتحاق بالحياة المهنية لإثبات ذواتهم، اليوم أنا المس فيهم الطاقة الإيجابية’.

وأضاف الوزير أيضا:’ لا يمكنني إلا أن أكون متفائلا بهذا الشباب مع متمنياتي أن يكونوا جميعا في المستوى المطلوب إن شاء الله في جميع المجالات التي اختاروها خاصة المجال الإعلامي’.

من جهته، عبر مدير المعهد العالي للصحافة والاتصال، أحمد طلال عن افتقاده لوالده في هذه اللحظات المشرفة باسم شباب معهده، كون الراحل محمد طلال، هو المؤسس الفعلي لهذا المعهد، كما عبر المتحدث افتخاره بتخرج فوج الشباب المقبل على الحياة المهنية بكل حماس وثقة.

و قال طلال: “مستمرون على درب والدنا الراحل الذي كان واحدا من أبرز مربيي الأجيال، ومحافظين على رسالته النبيلة في التكوين والتوجيه اللازم”، مضيفا أن ذلك ما تم فعلا تحت إشراف الوزير عزيز أخنوش “الذي استثمر في طاقات يافعة من شأنها رفع راية المغرب في مختلف المجالات خاصة الاعلام”.

مواضيع ذات صلة
ثقافة وفنمجتمع

قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ترسخ ريادتها في نسب مشاهدة برامج رمضان

ثقافة وفندولي

بدون كمامات او تباعد .. مدينة ليفربول البريطانية تحتضن حفل ضخم حضره الآلاف

اقتصادثقافة وفن

استمرار دعم الصحافة 3 اشهر اخرى لتجاوز تداعيات كورونا

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار