ثقافة وفن

المجموعة الأسطورية “أودادن” تطلق ألبوما جديدا

أطلت المجموعة الفنية الأسطورية الأمازيغية “أودادن”، على جمهورها من محبي الغناء الملتزم، والطرب الأمازيغي الكلاسيكي، بألبوم جديد بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ارتأت المجموعة كالعادة إصدار الألبوم قبيل مناسبة عيد الأضحى، والذي تضمن ست مقطوعات موسيقية، موردة لمعناها ولحنها وكلماتها من الثقافة الأمازيغية، حيث تصف مختلف الجوانب الحياتية، في قالب فني وإبداعي صرف.

وبعيد ساعات قليلة من إصدار الألبوم في قناة المجموعة على يوتيوب، استطاعت أن تحقق آلاف المشاهدات والاستماعات، ما يبين مكانة المجموعة لدى الجماهير الفنية الأمازيغية.

تعطش الجماهير إلى مقطوعات المجموعة، واعجابهم بالمقطوعات الحالية، والتي لا تقل ابداعا وتقبلا عن المقطوعات التي أصدرت قبل سنة، والتي استطاع جلها تجاوز المليون مشاهدة

هذا وغيره من عبارات الثناء والشكر والتقدير للمجموعة، ما عبرت عنه الجماهير في تعليقاتها على المقطوعات المذكورة، والتي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، إما بمقطوعات كاملة، أو بمقاطع منها حسب المعنى المتضمن بها، وكذا حسب اعجاب كل مستمع.

ولطالما تتزامن ألبومات المجموعة مع المناسبات الدينية والوطنية، أو مع فصل الصيف، حيث تأتي في زمانها المناسب، فتصبح حديث وترديد ساحات أحواش بالمملكة.