رياضة

الكاف تقرر رفع عقوبة الإيقاف عن بوفال وشاكلا

قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، الغاء عقوبة ايقاف الدوليين المغربيين سفيان بوفال وسفيان شاكلا بعد مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية فقد جاء قرار رفع العقوبة، بعد الاستئناف الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شأن توقيف سفيان بوفال وسفيان شاكلا لمباراتين، على اثر الأحداث التي صاحبت المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره المصري بالكاميرون.

وكان الاتحاد الإفريقي قرر إيقاف نجم المنتخب المغربي، سفيان بوفال، مباراتين وتغريمه 5 آلاف دولار، ما يعني إمكانية حرمانه من المشاركة في موقعتي الكونغو الديمقراطية لحساب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة شهر مارس المقبل.

كما تقرر إيقاف سفيان شاكلا لاعب المغرب مباراتين وتغريمه 5 آلاف دولار، الأمر الذي يعني إمكانيو غيابه أيضا عن المباراة المذكورة.

يشار إلى أنه عرف النفق المؤدي لغرف ملابس ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، مشاحنات ومشادات بين لاعبي المنتخبين المغربي والمصري، بعد نهاية اللقاء الذي جمع الطرفيين لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

مواضيع ذات صلة
رياضة

المنتخب المغربي يرتقي إلى الرتبة 12 في تصنيف الفيفا

رياضة

العصبة الاحترافية تعلن عن مجموعة من القرارات

رياضة

يورو2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار