رياضة

العصبة الاحترافية تعلن عن برنامج مؤجلات البطولة

أفرجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قبل قليل من مساء يومه الخميس عن برنامج مؤجلات البطولة الاحترافية ، فالبداية ستكون بمباراة رجاء بني ملال و الدفاع الحسني الجديدي عن مؤجل الجولة 22 يوم الثلاثاء 8 شتنبر بالملعب البلدي بواد زم ، و نهاية برنامج المؤجلات ستكون من ملعب سانية الرمل الذي سيستضيف مباراة المغرب التطواني و الوداد الرياضي يوم الأحد 27 شتنبر عن مؤجل الدورة 26.

و أكدت العصبة الوطنية أنها اعتمدت في برمجة المؤجلات على ثلاثة أسس يتقدمها احترام مبدأ تراتبية الجولات ، ثم عدد أيام الراحة بين مباراتين متتاليتين ، بالاضافة لمراعات الظروف الصحية للفرق و ذلك على ضوء الاثباتات التي تقدمها السلطات الصحية المحلية.

و أشارت العصبة أنه بناءا على مراعات الظروف الصحية للفرق ، فقد تقرر استثناءا إجراء الدورة 21 بعد الدورة 22 ، و دلك حتى يتمكن فريقا الفتح الرياضي و النهضة البركانية من استيفاء فترة شفاء لاعبيهما كما ينص على ذلك البروتوكول الصحي المطبق من طرف السلطات المختصة.

و أشارت كذلك إلى أنه سيتم الاعلان عن البرنامج المفصل للدورات 27 و 28 و 29 و 30 أخدا بعين الاعتبار الترتيب العام بعد إجراء المباريات المؤجلة . 

و في ما يلي برنامج مؤجلات الدورات 21 و 22 و 23 و 24 و 25 و 26 كاملا

برنامج مؤجلات القسم الاول
مؤجلات القسم الثاني
مواضيع ذات صلة
رياضة

كأس أوروبا .. قمة فرنسا والمانيا تنتهي بفوز "الديوك"

رياضة

البطولة برو.. الرجاء ينهزم بميدانه أمام نهضة بركان

رياضة

الصربي جوكوفيتش يتوج بلقب بطولة رولان غاروس

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار