رياضة

“الظلم التحكيمي” يقود الوداد لتوجيه استنكار للكاف

يتجه مسؤولو فريق الوداد الرياضي، إلى توجيه رسالة استنكار للاتحاد الإفريقي، ضد القرارات التحكيمية للإثيوبي “بلاك تسيما”، في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا أمس الجمعة أمام مولودية الجزائر.

وقد أجمع كل المتتبعين والمختصين وخبراء التحكيم، على أن الحكم الأثيوبي، لم يكن موفقا في مباراة الوداد أمام مضيفه المولودية، خاصة بعد إلغاء هدف مشروع بداعي التسلل لفائدة فريق الوداد.

كما غض الحكم ذاته، النظر، عن التدخلات الخشنة في حق لاعبي الوداد الرياضي كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء، في وجه عدد من لاعبي المولودية، إلى جانب تعامله شكل غير لائق مع لاعبي الوداد.

كما عبرت جماهير الفريق الأحمر، عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن استيائها من القرارات التحكيمية في مباراة المولودية، ودعت إلى ضرورة اللجوء إلى « الكاف »، بفتح تحقيق في أداء الطاقم التحكيمي، وترتيب الجزاءات القانونية ضده، خاصة وأن الوداد بات مستهدفا لإيقاف سيطرته في النسخة الحالية لدور الأبطال.

وأعاد الأداء التحكيمي لمباراة أمس الجمعة، إلى الأذهان الفضيحة التي شهدت عليها كرة القدم الإفريقية، خلال نهائي « رادس » 2019، خاصة وأن « الكاف » ألغى قرار اعتماد الفيديو المساعد « الفار »، قبل أسبوع من موعد المباراة، بعد أن قرر في وقت سابق اعتماده مع انطلاق دور الربع.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة برو .. الدفاع الجديدي يهزم الحسنية والتعادل يحسم مباراة اتحاد طنجة وشباب المحمدية

رياضة

المنتخب المغربي يبلغ دور الثمن في كأس العالم ل"الفوت صال"

رياضة

العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تكشف عن برنامج الجولات الثلاثة المقبلة من البطولة الاحترافية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار