رياضة

الرجاء يراسل “الكاف” إحتجاجا على التحكيم في مباراة الاهلي

سخر الرجاء الرياضي لكرة القدم، بطريقته الخاصة، على ركلة الجزاء التي أعلنها الحكم الكونغولي جون جاك ندالا نغامبو، لصالح الأهلي، خلال مباراة الفريقين، مساء السبت 16 أبريل 2022، والتي انتهت بتفوق الفريق المصري بهدفين لواحد.

ونشر الرجاء الرياضي لكرة القدم، صورة في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تضم الحكم الكونغولي جون جاك ندالا نغامبو، والحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، والمخرج التلفزيوني محمد نصر، معتبرا إياهم كانوا رجال مباراته أمام مضيفه الأهلي المصري، بداعي أنهم كانوا وراء منح ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الأهلي

وأرفق الرجاء الرياضي، الصورة، برابط الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأيضا رابط الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في أفق مراسلتهم رسميا.

وكان الحكم الكونغولي جون جاك ندالا نغامبو، أعلن ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الأهلي المصري، أحرز منها الأخير هدفه الأول، في الدقيقة الـ13، بواسطة اللاعب عمرو السولية.

وأثارت ركلة الجزاء التي أعلنها الحكم الكثير من ردود الفعل، خاصة وأن الحكم جون جاك ندالا نغامبو، عاد إلى تقنية “الفار” للتأكد من لمس الكرة ليد أحد لاعبي الرجاء، قبل أن يعلن عن ركلة الجزاء.

ورغم أن الإعادة التلفزيونية تظهر عدم لمس الكرة ليد اللاعب الرجاوي، إلا أن الحكم الكونغولي قرر إعلان ركلة جزاء لصالح الأهلي، إذ أن مخرج المباراة، محمد نصر، قدم له إعادة من زاوية خادعة تظهر أن الكرة اصطدمت بيد اللاعب الرجاوي.

وطلب الجزائري عابد شريف، الذي كان مسؤولا عن غرفة “الفار”، من الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، العودة إلى تقنية الفيديو، وإعلان ركلة جزاء تبين، في النهاية، أنها غير صحيحة.

ومن المرتقب أن يراسل الرجاء الرياضي، رسميا، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يومه الاثنين 18 أبريل 2022.

مواضيع ذات صلة
رياضة

المنتخب المغربي يرتقي إلى الرتبة 12 في تصنيف الفيفا

رياضة

العصبة الاحترافية تعلن عن مجموعة من القرارات

رياضة

يورو2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار