حوادث

الدرك الملكي يداهم “كباري سري” بمراكش

 تمكن رجال المركز القضائي للدرك الملكي بباب دكالة مراكش، من إيقاف راقصة مشهورة وأشخاص آخرين داخل وحدة سياحية بمنطقة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش.

ويتعلق الامر برياض فخم، استغل مديره الاغلاق المبكر للملاهي والعلب الليلية بمدينة مراكش، والبعد عن أعين السلطات، من أجل فتح ابوابه واستقبال زبائنه إلى غاية ساعات متأخرة من الليل، في تجاوز للتوقيت الذي فرضته السلطات الولائية بجهة مراكش أسفي وكذا التدابير والإجراءات الاحترازية المفروضة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر محلية ، أنه تم ضبط كميات مهمة من قنينات الخمر المهرب الذي يتم تقديمه للزبائن رغم عدم توفر هاته الوحدة السياحية على رخصة خاصة بتقديم هذا النوع من الخدمات.

واضافت المصادر، أن هذا المدير يتولى تسيير هاته الوحدة منذ حوالي شهرين، ولم يكن يدري مسيروها بما يقع فيها من مشاكل، حيث تم اعتقال المدير ووضعه رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمه إلى النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة مختلطة منذ بداية الأسبوع الجاري، تقوم بحملات بمختلف الوحدات الفندقية بمدينة مراكش وضواحيها من أجل الوقوف على مدى احترام الاجراءات الخاصة بتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد، وكذا مدى احترام القانون الجاري به العمل في هذا المجال.

مواضيع ذات صلة
حوادثدولي

زلزال بقوة 7 درجات يضرب الحدود بين الصين وقرغيزستان

حوادث

البحرية الملكية تعترض قاربين يحملان عشرات المهاجرين غرب طرفاية

حوادث

إصابة مقدم شرطة في أحداث شغب استعملت فيها أسلحة بيضاء وشهب نارية بالدار البيضاء

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار