رياضة

البطولة برو.. الوداد يهزم شباب السوالم والرجاء يفوز بصعوبة على شباب المحمدية

فاز فريق الوداد الرياضي على فريق الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة ،برسم منافسات الدورة ال11 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق الوداد الرياضي بهدفين لواحد، قبل أن يحسم اللقاء بأربعة أهداف لثلاثة في الجولة الثانية.

وسجل أهداف الوداد كل من أشرف داري (د 15) وجلال الداودي (د 22) وغي مبينزا (د51 ود 73)، فيما وقع أهداف الشباب الرياضي السالمي كل من زكرياء بلمعاشي (د 31) وهيثم البهجة (د 76 ض ج ود 86 ض ج).

وعزز فريق الوداد الرياضي ،عقب هذه النتيجة، مركزه في الصدارة بمجموع 29 نقطة، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يستقبل الوداد الرياضي فريق نهضة بركان يوم الثلاثاء المقبل، فيما يلتقي الشباب الرياضي السالمي مع مضيفه شباب المحمدية يوم الأربعاء برسم الدورة 12 .

الرجاء يفوز على شباب المحمدية بصعوبة

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق فوز مهم أمام ضيفه شباب المحمدية، ليواصل منافسته على لقب الدوري الوطني الاحترافي، إذ أنه يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن جاره الوداد الرياضي، المحتل للمركز الأول.

فريق شباب المحمدية كان سباقا للإحراز في المباراة، في الدقيقة 44، بواسطة لاعبه كمال لقرع، وفي الشوط الثاني أحرز الرجاء الرياضي هدف التعادل في الدقيقة 72، بواسطة لاعبه مصطفى كوياتي، وأضاف الهدف الثاني بواسطة اللاعب محمود بنحليب.

وبهذه الهزيمة، وهي الثالثة له هذا الموسم، تجمد رصيد شباب المحمدية عند 14 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات.

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة المقبلة، نظيره أولمبيك آسفي، بميدان الأخير، بينما شباب المحمدية يستضيف نظيره شباب السوالم الرياضي.

مواضيع ذات صلة
بالفيديورياضة

بالفيديو.. حفل افتتاح بطولة كأس العرب لكرة القدم بقطر

رياضة

بي ان سبورت تفتح قنواتها مجانًا لبث كأس العرب

دوليرياضة

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار