رياضة

البطولة برو .. الوداد واتحاد طنجة ابرز المستفيدين من الجولة 20

تفوق فريق الوداد الرياضي على ضيفه المغرب الفاسي بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم الدورة ال 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي الوداد الرياضي كل من مؤيد اللافي (د 50)، ومحمد أوناجم (د 82).
وواصل فريق الوداد الرياضي ، عقب هذا الفوز ، تصدره لسبورة الترتيب برصيد 37 نقطة، فيما ظل فريق المغرب الفاسي في المركز الحادي عشر بمجموع 22 نقطة .

اتحاد طنجة يؤزم وضعية الزمامرة

وفي مباراة اخرى تفوق فريق إتحاد طنجة على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة ، برسم الدورة ال 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي فريق إتحاد طنجة اللاعب توفيق إجروتن (د 47)، و عبد اللطيف أخريف (د 81).
وشهدت المباراة إشهار الحكم مصطفى كشاف الورقة الحمراء في وجه كل من لاعب نهضة الزمامرة نورالدين المتطوع (د 31) ، ومدرب إتحاد طنجة إدريس المرابط ( د 82 ).
وارتقى فريق إتحاد طنجة ، عقب هذا الفوز ، إلى المركز الرابع إلى جانب حسنية أكادير ب 28 نقطة، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في أسفل الترتيب ب 13 نقطة .

الجيش الملكي

بعد الهزيمة التي مني بها فريق الجيش الملكي خلال الجولة الماضية في دربي العاصمة أمام الفتح الرباطي، لم يتمكن العساكر من تحقيق نتبجة الفوز داخل ميدانه، بعدما أرغم على نتيجة التعادل أمام ضيفه سريع وادي زم، في المباراة التي أجريت مساء اليوم ، لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الوطنية انوي في قسمها الأول.
نقطة لكل فربق، والمركز الثالث لفربق الحيش الملكي برصيد 32 نقطة ، والرتبة 13 لفريق سريع وادي زم برصيد 21 نقطة.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة الإحترافية.. شباب السوالم يستعيد توازنه بانتصار على أولمبيك خريبكة

رياضة

البطولة برو.. الوداد يهزم حسنية اكادير ويتصدر الترتيب

رياضة

مغامرة أسود "الفوت صال" تصل محطتها النهائية بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف دون رد في ربع نهائي كأس العالم

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار