رياضة

البطولة برو .. الرجاء يهزم الجيش الملكي ويتصدر الترتيب

اعتلى الرجاء الرياضي لكرة القدم صدارة الدوري الوطني الاحترافي الأول، عقب فوزه على ضيفه الجيش الملكي، بثلاثة أهداف لإثنين، في مباراة جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد 30 ماي 2021، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 21 من الدوري.
استغل الرجاء الرياضي تعادل جاره الوداد الرياضي أمام مضيفه الفتح الرياضي، وحقق فوزا مهما، اعتلى به صدارة الدوري الوطني للمرة الأولى خلال الموسم الحالي، رافعا رصيده لـ39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوداد.

وعقب هذه الهزيمة، وهي الخامسة له هذا الموسم، تجمد رصيد الجيش الملكي عند 32 نقطة، محتلا المركز الثالث.

وأحرز ثلاثية الرجاء الرياضي كل من بين مالانغو، سفيان الراحيمي، محمود بنحليب، على التوالي، في الدقائق 32، 52، 88، بينما أحرز هدفي الجيش الملكي كل من ربيع حريمات في الدقيقة 28، ورضا سليم من ضربة جزاء في الدقيقة 77.

اعتمد لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة، على كل من أنس الزنيتي، واتارا سومايلا، محسن متولي، زكرياء الوردي، عبد الإله الحافيظي، عبد الإله جبيرة، سفيان الراحيمي، مروان الهدهودي، بين مالانغو نكيطا، عبد الإله مذكور، عمر العرجون.

في المقابل اعمد البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أيوب لكرد، بانكالا يانيك ليتومبو، عمر الجراري، رضا سليم، أبو بكار تونغارا، عبد الإله عميمي، إيديلسون بورجيس، محمد الخلوي، محمد مفيد، حمزة إكمان، ربيع حريمات.

وتنتظر الرجاء الرياضي، مباراة صعبة أمام مضيفه سريع واد زم، مؤجلة عن الجولة 17، يوم الخميس 03 يوينو 2021، بينما يواجه الجيش الملكي، في مباراته المقبلة في الدوري الاحترافي، برسم الجولة 22، ضيفه المولودية الوجدية.

مواضيع ذات صلة
رياضة

البطولة برو .. التعادل يحسم مباراة الرجاء والفتح الرياضي

رياضة

كأس إفريقيا تصل إلى المغرب في اطار جولة بالقارة السمراء

رياضة

دوري أبطال افريقيا.. الوداد يبلغ دور المجموعات بعد الفوز بسداسية

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار