دوليرياضة

اشبيلية الاسباني بطلا ل” اوروبا ليغ” للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على انتر ميلان

تيليغراف.ما – قسم الرياضة

توج مساء يومه الخميس الدوليان المغربيان”ياسين بونو” و “يوسف النصيري” بلقب اليوروبا ليغ رفقة اشبيلية الاسباني على حساب انتر ميلان الايطالي اثر فوزهم بالنهائي الدي دار بملعب “راين اينرجي” بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و شهدت المباراة النهائية ندية كبيرة بين اشبيلية و الانتر الدي افتتح باب التسجيل عن طريق “روميلو لوكاكو” في الدقيقة الخامسة من ضربة جزاء , قبل أن يقلب اشبيلية الطاولة بهدفين عن طريق “لوك دي يونج” أولهما في الدقيقة الثانية عشر و ثانيهما في الدقيقة الثالثة و الثلاثين , ثم عدل للانتر “دييجو جودين” في الدقيقة الخامسة و الثلاثين.

و عرف الشوط الثاني كسابقه ندية كبيرة بين الفريقين , غير أن الخلاص كان من قدم “دييجو كارلوس” الدي سجل لاشبيلية الهدف الثالث و الفاصل في الدقيقة الرابعة و السبعين من مقصية رائعة ارتطمت بقدم “لوكاكو” لتسكن شباك “هاندانوفيتش” معلنة تتويج اشبيلية باللقب الاوروبي.

هدا و شارك “ياسين بونو” رفقة اشبيلية كأساسي , فقدم مباراة كبيرة تصدى فيها لكرات صعبة أبرزها تلك التي أتت من انفراد لمهاجم الانتر “لوكاكو” بمرمى اشبيلية في الشوط الثاني فكان ياسين في الموعد و تصدى لها مبقيا على حظوظ فريقه في توقيت كان التعادل فيه سيدا للمباراة , أما عن “يوسف النصيري” فقد شارك بديلا في الدقيقة الخامسة و الثمانين” .

مواضيع ذات صلة
دوليمجتمع

فرنسا تلغي الزامية ارتداء الكمامة في الشوارع وترفع الحجر الصحي بشكل كامل

رياضة

كأس أوروبا .. قمة فرنسا والمانيا تنتهي بفوز "الديوك"

رياضة

البطولة برو.. الرجاء ينهزم بميدانه أمام نهضة بركان

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار