دوليرياضة

اشبيلية الاسباني بطلا ل” اوروبا ليغ” للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على انتر ميلان

تيليغراف.ما – قسم الرياضة

توج مساء يومه الخميس الدوليان المغربيان”ياسين بونو” و “يوسف النصيري” بلقب اليوروبا ليغ رفقة اشبيلية الاسباني على حساب انتر ميلان الايطالي اثر فوزهم بالنهائي الدي دار بملعب “راين اينرجي” بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و شهدت المباراة النهائية ندية كبيرة بين اشبيلية و الانتر الدي افتتح باب التسجيل عن طريق “روميلو لوكاكو” في الدقيقة الخامسة من ضربة جزاء , قبل أن يقلب اشبيلية الطاولة بهدفين عن طريق “لوك دي يونج” أولهما في الدقيقة الثانية عشر و ثانيهما في الدقيقة الثالثة و الثلاثين , ثم عدل للانتر “دييجو جودين” في الدقيقة الخامسة و الثلاثين.

و عرف الشوط الثاني كسابقه ندية كبيرة بين الفريقين , غير أن الخلاص كان من قدم “دييجو كارلوس” الدي سجل لاشبيلية الهدف الثالث و الفاصل في الدقيقة الرابعة و السبعين من مقصية رائعة ارتطمت بقدم “لوكاكو” لتسكن شباك “هاندانوفيتش” معلنة تتويج اشبيلية باللقب الاوروبي.

هدا و شارك “ياسين بونو” رفقة اشبيلية كأساسي , فقدم مباراة كبيرة تصدى فيها لكرات صعبة أبرزها تلك التي أتت من انفراد لمهاجم الانتر “لوكاكو” بمرمى اشبيلية في الشوط الثاني فكان ياسين في الموعد و تصدى لها مبقيا على حظوظ فريقه في توقيت كان التعادل فيه سيدا للمباراة , أما عن “يوسف النصيري” فقد شارك بديلا في الدقيقة الخامسة و الثمانين” .