ثقافة وفنمجتمع

إبراهيم بوسالي .. “سيرفور المشاهير” الذي يطمح للعالمية

تيليغراف.ما – اكادير
الابتسامة والثبات والثقة وحب الاخرين كلها مميزات يتحلى بها ابراهيم بوسائل دو ال 29 سنة الذي يعمل بإحدى اشهر المقاهي بمدينة اكادير والذي اصبح احد اشهر شخصيات السوشل ميديا في المدينة.
ويتجاوز عدد متابعو ابراهيم الملقب ب “سيرفور المشاهير” في تطبيق انستغرام 20 الف متابع بحكم قربه من عدد من المشاهير على غرار فصيل فلوغ ، بديع اووك، وليد ازارو وآخرين.
وفي حديث له مع “تيليغراف.ما يقول ابراهيم الحاصل على الاجازة في الجغرافيا بجامعة ابن زهر انه اختار مهنة “تاسربايت” باعتبارها مهنة شريفة وتجعلك قريبا من الناس وتتعرف على فئات عديدة من المجتمع وليس المشاهير وحدهم.

https://www.instagram.com/p/CF2xo3fnNE_/?utm_medium=copy_link


ويضيف المتحدث ان الشهرة التي اكتسبها جاءت بعد اشتغاله في المجال لسنوات عديدة ولمعرفته وقربه من المشاهير كما سبق وذكرنا.
ويقول “سيرفور المشاهير” انه فخور بعمله الذي يقوم به بكل تفاني وصدق. ولم يفاجئنا عندما قال أنه يفكر في الوصول الى العالمية في المجال على غرار مشاهير العالم في الطبخ والمطاعم كالشيف التركي بواك و نصرت وغيرهم.

أحاول تغيير نظرة الناس تجاه المهنة التي كانت الى غاية الامس القريب غير مشرفة للبعض الا انها اليوم اصبحت كغيرها من المهن يقول متحدثنا في ختام لقائنا معه.

هي اذن مسألة حب للعمل واستمرارية كما خلصنا في لقائنا مع ابراهيم الذي لا يحب الظهور في وسائل الاعلام رغم شهرته الواسعة في وسائل التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/CTUvLdhKJm_/?utm_source=ig_web_copy_link
مواضيع ذات صلة
مجتمع

العيون – الساقية الحمراء.. إحباط ثلاث محاولات للهجرة السرية

صحةمجتمع

هذه تفاصيل الحالة الوبائية بالمغرب

مجتمع

المغرب يتجه الى تخفيف اجراءات كورونا وحالة الطورائ

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار